تعرف علينا | فناتير

تعرف علينا

 تاريخ الشركة

منذ مسيرة شركة فناتير العالمية للترفيه عام  1996م  ومنذ ذلك الحين حقّقت تطوّراً مذهلاً لتصبح أحد أكبر الشركات المتخصصة في توفير الالعاب التعليمية وتجهيز رياض الاطفال وألعاب الحدائق والساحات على مستوى المملكة العربية السعودية. حيث نسعى جاهدين على تطوير وتنمية مهارات جيل المستقبل ليبلغوا أعلى درجات النجاح في نطاق المعرفي والفكري والإبداعي . وعبر فروعها التي تغطي مختلف مناطق المملكة برأس مال يقدر بــ 16.510.000 ريال.

الرسالة:

المساهمة في بناء جيل مفكر يساهم في تنمية وتطوير المجتمع.

رؤيتنا:

نسعى في تقديم أفضل المنتجات التعليمية والترفيهية لتنمية المهارات والمواهب الفكرية بالإضافة لجلب منتجات متخصصة في التعليم التى تتحمل أعلى درجات السلامة والأمان، ونسعى دائما إلى التميُز واستقطاب افضل الكوادر البشرية والمساهمة في خدمة المجتمع.

قيم فناتير :

1.     الإنسان أولاً ( نحن نركز على تعزيز القيم لعملائنا وموظفينا وملاك الشركة ).

2.     النزاهة  ( الصدق والأمانة والدقة في أعمالنا ).

3.     الابتكار ( نحن نهدف إلى تكوين وابتكار خدمات ومنتجات أكثر فعالية ).

4.     الريادة  ( نحن نسعى جاهدين لنكون الشركة الرائدة في المنتجات التعليمية ).

5.     الاداء   ( نحن نركز على تحقيق نتائج العمل من خلال الجودة ).

6.     الجودة ( نحن نهتم لأدق التفاصيل ولذلك نطبق معايير الجودة العالمية للمنتجات ).

 

أنشطة الشركة:

·        الالعاب التعليمية

·        تجهيز رياض الاطفال

·        العاب الحدائق والساحات

 

الالعاب التعليمية :

ارتباط اسم فناتير بالتعليم هو ارتباط ذو معنى عميق ، فقد أردنا أن تبدو معارض فناتير أشبه بفصل تعليمي وذلك بتوفير منتجات متنوعة من الالعاب والوسائل التعليمية والترفيهية. كما تستهدف هذه الالعاب جميع الاعمار ، وتهدف سياستنا إلى توفير العاب تساعد الطفل على زيادة في تنمية التفكير الاستراتيجي والإبداعي والاكتشاف ومرحلة الطفولة.

        العاب الطفولة

تعتمد على الأشكال والإحجام والألوان الأساسية والوسائل الإدراكية.

       العاب التفكير

تساهم الألعاب على تنمية مهارات الطفل في التفكير المنطقي والاعتماد على نفسه في حل المشكلات وتساهم في زيادة ثقة الطفل.

       العاب الإبداع

تساعد على تنشيط القدرات العقلية وتحسين وتطوير موهبة الابداع لدى الطفل.

      العاب الإكتشاف

تساعد الطفل في تنمية حب الاستطلاع وتوسيع مجال الحواس وتطوير مهارات الاكتشاف عند الاطفال.


       قسم رياض الاطفال

يتميز القسم في استيراد أشهر الماركات العالمية لتجهيز مدارس رياض الاطفال بتشكيلة واسعة ومميزة من الاثاث المدرسي والوسائل التعليمية والترفيهية. ومن هذا المنطلق يتم اختيار هذه المنتجات بعناية فائقة لتلبية احتياجات عملائنا وحافظنا على جميع عناصر الجودة ومواصفات السلامة العالمية.

       ركن الاثاث المدرسي والسجاد

يضم هذا القسم اصناف مميزة من الأثاث والسجاد المدرسي حيث قامت فناتير بانتقائها بعناية فائقة من أجل تجهيز وتأثيث فصول رياض الأطفال الذي تتميز بأناقة التصميم الجذاب بالإضافة الى الالتزام بالمقاييس العالمية والتى بدورها تجعل الأطفال ينعمون بجو من البهجة والأمان .

       ركن المكتبة

هو الركن الذي يتوفر فيه تشكيلة واسعة وجذابة من الأثاث والكماليات المكتبية التى تلبي متطلبات واحتياجات هذا الركن في رياض الاطفال .

       ركن التعايش الاسري

هو الركن المثالي لتوجيه وتطوير سلوك الطفل في تمثيل وتخيلُ الأحداث واللعب وتوفر فناتير مجموعة لا حصر لها من الاصناف التى تساهم للتعلم والاستمتاع في نفس الوقت.

      ركن الفني

هو احد الاركان الهادئة في الفصل هدفه تنمية حواس الطفل وإثراء مخيلته ودفعه نحو الإبداع و توفر فناتير تشكيلة واسعة ومتعددة تساعد الطفل على ان يمارس أنشطة متنوعة .

      ركن الإدراك

ركن غني بكثير من الوسائل والألعاب التعليمية والتى تعمل على تنمية الكثير من المهارات العقلية والفكرية وحل المشكلات وتميز الاشكال والألوان بالإضافة الى مهارات حسية وحركية وتوفر فناتير تشكيلة واسعة من الاصناف في جو من التعلم والترفيه .

      ركن التخطيط

الهدف من هذا الركن تنمية القاموس اللغوي للطفل وتهيئة للحياة المدرسية

      ركن البناء والهدم

توفير مجموعة متكاملة من الالعاب والمكعبات المختلفة في الأحجام بهدف تحقيق اللعب والاستمتاع بالإضافة الى تطوير نواحي النمو المختلفة.

 

    العاب الساحة

تمتاز منتجات العاب الساحة بجودتها العالية وتصاميمها الراقية المناسبة للاستخدام الطفل ، وذلك لما لها من مواصفات عالية بأن تتوفر فيها اعلى درجات السلامة الأمان من أجل أن ينعم الأطفال بأقصى درجات الأمان عند ممارسة اللعب